نحن فخورون بأن نكون واحدة من أطول الكليات السادسة الدائمة في البلاد.

الجانب الاجتماعي لكلية جون ليجوت هو جزئياً ما يجعلنا جذابين للغاية للطلاب المحتملين. لدينا مجموعة من المساحات الاجتماعية للطلاب لمقابلة الأصدقاء والاسترخاء ، بما في ذلك خيارات تناول الطعام التي تناسب كل نظام غذائي وتذوق في Zest أو Margaret Mason Center. يتم تمكين Wi-Fi في جميع أنحاء الحرم الجامعي بأكمله ، حتى تتمكن من التحقق من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك ، وتصفح الإنترنت والاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك.

نود أن يكون لديك نظرة ثاقبة منشآتنا في JLC.

تستفيد كلية John Leggott College من مواقف السيارات الواسعة للطلاب والموظفين المتوفرة خلال جميع ساعات الكلية. يمكن لطلابنا الوصول إلى مرافق وقوف السيارات الكبيرة في موقف سيارات مخصص يقع مباشرة عبر الطريق من الحرم الجامعي لدينا. يُطلب من الطلاب دفع £ 5 للحصول على تصريح دخول فردي للسيارات ، والذي يغطي مدة وقتهم في الكلية. لشراء بطاقة وقوف السيارات الخاصة بك ، يرجى الاطلاع على الخدمات الطلابية أو طلب الدفع من الوالدين https://bit.ly/2PCXGhH

يختار العديد من الطلاب المشاركة في السيارة لتقليل تكاليف السفر والأثر البيئي.

إذا كنت ترغب في متابعة الدورات الدراسية الخاصة بك ، أو إجراء بحث إضافي ، فاستفد من مركز تكنولوجيا المعلومات الكبير المفتوح. هناك أجهزة كمبيوتر بالإضافة إلى مساحة إضافية للعمل وتوصيل الأجهزة الخاصة بك وغالبًا ما يتم الاحتفاظ بالفصول الزمنية في البوابة على مدار العام في أحد الخلجان الثلاثة المخصصة لتكنولوجيا المعلومات. المدخل هو المكان الذي يوجد فيه فريق دعم تكنولوجيا المعلومات لدينا ، لذلك إذا كان لديك أي استفسارات متعلقة بتكنولوجيا المعلومات ، فلا تتردد في التحدث إلى أحد الموظفين وسيكونون سعداء بالمساعدة.

المكتبة الواسعة مضاءة وفسيحة مع مساحة للدراسة والقراءة والاسترخاء. يحتفظ فريقنا بالمكتبة جيد التجهيز بأحدث الكتب والمجلات وأقراص DVD والصحف وغيرها من الموارد لدعم تعلمك.

The Core هي القاعة المركزية لدينا حيث يمكن للطلاب التواصل الاجتماعي خلال فترات مجانية واللحاق بأصدقائهم. كما نعقد جلسات ومحادثات وورش عمل موسيقية حية منتظمة في هذه المساحة لجميع الطلاب للمشاركة فيها.

لدينا قاعة رياضية كبيرة مع جناح لياقة بدنية مجهز بالكامل ومنطقة ألعاب متعددة الاستخدام في الهواء الطلق (MUGA) ، إلى جانب ملعبنا الرياضي المثير للإعجاب والذي يضم ملاعب 3 لكرة القدم وملعب 1 للركبي وملعب 2 للتدريب على كرة القدم.

يشتمل مركز الفنون الأدائية المخصص لدينا على قاعة أداء 140 بأرضيات منتشرة وغرف بروفة كبيرة وأحدث مقصورة للصوت والإضاءة واستوديوهات تسجيل الموسيقى. لدينا أيضًا استوديو رقص منفصل مكيف بالكامل ومكتمل بأرضيات منبثقة نشطة تمامًا مماثلة لتلك الموجودة في Royal Ballet في لندن ، ومرايا الحائط بالكامل ، وحانة باليه ومرافق لتغيير الملابس. على مدار العام ، يستخدم طلابنا هذه المساحات من أجل البروفات والعروض ، كما نعقد جلسات موسيقية ومسرحية حية للجمهور العام لحضورها.

الحماس هي موطن لدينا ستاربكس الخاصة جدا! يقدم Zest أيضًا وجبات خفيفة ووجبات منزلية الصنع طوال اليوم. مع مجموعة متنوعة من الخيارات المتغيرة باستمرار في قائمة العروض اليومية الخاصة بنا ووجبة الإفطار المطبوخة الشهيرة لدينا ، يثبت هذا المقصف شعبية كبيرة مع طلابنا.

Elior هو المورد لدينا لدينا في المنزل الطعام.

يعد مركز مارغريت ماسون "الذي يعرفه الطلاب باسم ماجي ماي" مساحة كبيرة للحاق بأصدقائك ، في جو اجتماعي مفعم بالحيوية.

غالبًا ما تقوم مجموعات ونوادي المجتمع المحلي بتوظيف منشآتنا خلال الأمسيات وعطلات نهاية الأسبوع. إذا كنت شركة خارجية أو مجموعة أو فردًا وترغب في استئجار منشآتنا ، فيرجى إرسال بريد إلكتروني lettings@leggott.ac.uk للحصول على مخطط كامل والتكاليف المرتبطة به.

  • منطقة الألعاب متعددة الاستخدامات (MUGA)
  • استوديو G Block في الحرم الجامعي
  • رقص فنون الأداء في الحرم الجامعي

مكتبة

البوابة

المنشآت الرياضية

We are proud to be one of the longest standing sixth form colleges in the country.

The social side of John Leggott College is partly what makes us so attractive to prospective students. We have a range of social spaces for students to meet friends and relax, including dining options to suit every diet and taste in Zest or the Margaret Mason Centre. Wi-Fi is enabled throughout the entire campus, so you can check your emails, browse the internet and listen to your music.

We would like you to have an insight into our facilities at JLC.

John Leggott College benefits from extensive parking for students and staff which is available during all college hours. Our students can access large parking facilities in a dedicated car park situated directly across the road from our campus. Students are asked to pay £5 for their individual parking pass, which covers the duration of their time at the college. To purchase your parking pass, please see Student Services or order on Parent Pay https://bit.ly/2PCXGhH

Many students choose to car-share to reduce travel costs and environmental impact.

If you want to get on with your coursework, or conduct extra research, make use of our large open-access IT centre. There are PCs as well as additional space to work and connect your own devices and timetabled classes are often held in the Portal throughout the year in one of our three dedicated IT bays. The Portal is where our IT support team is based, so if you have any IT-related queries, feel free to speak to one of the staff and they will be happy to help.

The extensive library is light and spacious with room to study, read and relax. Our team keep the library well-stocked with the latest books, journals, DVDs, newspapers and other resources to support your learning.

The Core is our central hall where students can socialise during free periods and catch up with friends . We also hold regular live music sessions, talks and workshops in this space for all students to take part in.

We have a large sports hall with a fully-equipped fitness suite and outdoor all-weather Multi Use Games Area (MUGA), alongside our impressive sports field featuring 3 football pitches, 1 rugby pitch and 2 football practice pitches.

Our dedicated Performing Arts Centre comprises a 140-seat performance auditorium with a sprung floor, large rehearsal rooms, a state-of-the-art sound and lighting booth and music recording studios. We also have a separate fully air-conditioned Dance Studio complete with specialised actively sprung floor similar to those found at the Royal Ballet in London, full wall mirrors, a ballet barre and changing room facilities. Throughout the year our students use these spaces for rehearsals and performances, and we also hold live music and theatre sessions for the general public to attend.

Zest is home to our very own Starbucks! Zest also serves snacks and home-made meals throughout the day. With a variety of ever-changing options on our daily specials menu and our popular cooked breakfast, this canteen proves extremely popular with our students.

Elior is our supplier for our in house catering.

The Margaret Mason Centre "known fondly by students as Maggie May" is a great space to catch up with friends, with a lively social atmosphere.

Local community groups and clubs often hire our facilities during evenings and weekends. If you are an external company, group or individual and wish to hire our facilities please email lettings@leggott.ac.uk for a full outline and associated costs.

  • The Multi-Use Games Area (MUGA)
  • G Block studio on campus
  • Dance Performing Arts studio on campus

The Library

The Portal

Sports Facilities